الانتهاء من تصحيح التوجيهي والبدء بمرحلة التدقيق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-04
528
الانتهاء من تصحيح التوجيهي والبدء بمرحلة التدقيق

 انهت لجان التصيح في ادارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم، صباح اليوم الاحد، تصحيح كافة أوراق مباحث امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 'التوجيهي' للدورة الشتوية للعام 2018. 

وقال مدير ادارة الامتحانات في الوزارة الدكتور نواف العجارمة لـ'عمون' إن الكوادر المعنية في ادارة الامتحانات بالوزارة انتقلت الى مرحلة التفتيش والتدقيق والمطابقة لدفاتر الاجابات، والادخال للعلامات ليصار الى الاستخراج النهائي لنتائج الطلبة.

واشار العجارمة الى ان الوزارة لن تعلن عن موعد إعلان النتائج، إلا بعد التأكد من انتهاء جميع إجراءات تدقيق ومطابقة وإدخال العلامات والبيانات على أجهزة الحاسوب'.

وأكد العجارمة حرص الوزارة على استخراج النتائج بشكل دقيق وبما يضمن حقوق الطلبة، مبينا ان الوزارة هي الجهة الوحيدة المخولة بإعلان النتائج.

وشارك في عملية التصحيح التي بدأت يوم الاربعاء 10/1، نحو 18 ألفا و900 معلم ومعلمة موزعين على 87 مركزا خصصتها الوزارة لهذه الغاية في شمال ووسط وجنوب المملكة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.