الغذاء والدواء تجمع جميع العبوات الخاصة بشوكولا تسببت باختناق طفلة وقتلها في عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-04
609
الغذاء والدواء تجمع جميع العبوات الخاصة بشوكولا تسببت باختناق طفلة وقتلها في عمان

  صرّح مدير المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات، أن المؤسسة قامت بجمع جميع العبوات الخاصة بالمنتج، من المستودعات الخاصة ، حيث تسببت قطعة بلاستيكية متواجدة في أعلى العبوة بوفاة الطفلة 'سرين' الخميس الماضي ، منوها أنه تمّ التحفّظ على تلك العبوات.

وبين عبيدات أنه تم معاينة العبوات ، وقد اتضح أنه يوجد تحذيرعلى العبوة البلاستيكية - علما أنها تشبه 'اسرنجة الأطباء' - يحذّر من استهلاك هذا النوع من السكاكر لمن هم أقل من عمر (5) سنوات، وقال ' لم تُستكمل بعد الإجراءات بهذا الشأن ، وستقوم المؤسسة باتخاذ الإجراءات القانونية فيما بعد بحق المعنيين '.

وعن مصير صاحب 'السوبر ماركت' الذي باع المنتج للطفلة ، أوضح عبيدات، انه سيتم الاستعانة بذوي الاختصاص في المؤسسة بشأن مصيره '.

جاء ذلك ، بعد اتصال والدي الطفلة سرين صباح اليوم الأحد ، محذرين من استهلاك الأطفال لمنتجات تهدد حياتهم ، الأمر الذي استفزّ مواطنون ، معتبرين ان ذلك تقصيرا من قبل الجهات المعنية .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.