جامعة الزرقاء تشارك في احتفال محافظ الزرقاء بعيد ميلاد القائد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-06
517
جامعة الزرقاء تشارك في احتفال محافظ الزرقاء بعيد ميلاد القائد

 شارك رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، في الاحتفال الذي أقيم في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي بمناسبة العيد السادس والخمسين لميلاد جلالة الملك.

 
وقال رئيس مجلس الأعيان دولة فيصل الفايز، أن الجميع يدرك حجم التحديات المحيطة ببلدنا، الأمر الذي يتطلب منا السعي الى حالة وطنية جامعة لتقوية عزيمة جلالة الملك عبد الله الثاني في مواجهة الأخطار المحدقة بنا وبالأمة، وأضاف أن الأردنيين يشعرون بالاعتزاز بالقائد الهاشمي الذي نذر نفسه لخدمة أمته وشعبه وسعى لإحداث الإصلاح الشامل في المجالات كافة.
 
من جهته قال محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران، أن جلالة الملك عبد الله الثاني اختصر الزمن ليقود الوطن إلى مصاف الدول الحديثة من خلال تبنيه لمشروع إصلاحي ديمقراطي للنهوض بالأردن، وأشار إلى الانجازات والإصلاحات السياسية التي تعززت في عهد جلالة القائد الهاشمي في المجالات كافة.
 
كما شاركت إذاعة لقاء التي تتخذ من جامعة الزرقاء مقرا لها، في الاحتفال حيث تحرص على التواصل مع المجتمع المحلي وتعزز الولاء والانتماء للوطن والقيادة، كما نقلت الإذاعة عبر اثيرها الاحتفالات الوطنية بمناسبة عيد ميلاد جلاله القائد.
 
واشتمل الاحتفال الذي حضره رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي أبو السكر، ورئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور أحمد عليمات وعدد من نواب الزرقاء ورئيس بلدية الرصيفة، والفاعليات الرسمية والشعبية، على قصائد شعرية ومقطوعات موسيقية لموسيقات الدفاع المدني، وفقرات فنية لفرقة السامر للتراث الشعبي وفقرة غنائية، بالإضافة لمسيرة كرنفالية انطلقت من مبنى بلدية الزرقاء وحتى ميدان الجيش العربي، بمصاحبة فريق دراجات "رايدرز" وخيالة الأمن العام وموسيقات الدفاع المدني وموسيقات الدرك.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.