• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

العلوم التطبيقية الخاصة تستضيف ورشة عمل بعنوان : QS Ranking Roadshow – MENA 2018

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-06
562
العلوم التطبيقية الخاصة تستضيف ورشة عمل بعنوان : QS Ranking Roadshow – MENA 2018

  استضافت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بالتنسيق مع شركةQSلتصنيف الجامعات العالميكل من السيد آشون فرناندس والسيدة سيلينا جرفين ورشة عمل بعنوانQS Ranking Roadshow – MENA 2018يوم الخميس الموافق 1/2/2018 والتي عقدت في فندق إنتركونتينيتال عمان.

وذلك بحضور ممثلي من أكثر من من عشرين جامعة من داخل وخارج الأردن وبمشاركة اكثر من 50 أكاديمي من مختلف الجامعات

رحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محفوظ جودة في بداية اللقاء بروؤساء الجامعات والضيوف و الحضور الكرام وأكد أن عقد مثل هذه الورشة تأتي من مسؤولية الجامعة اتجاه خدمة المجتمع المحلي واهتمامها بسمعة الجامعات الأردنية.

كما أثنى السكرتير العام لإتحاد الجامعات العربية الأستاذ الدكتور سلطان أبو عرابي على الدور الكبير لجامعة العلوم التطبيقية الخاصة في تنظيم هذه الفعالية و أكد على أهمية التصنيف العالمي لجامعاتنا مما ينعكس إيجاباً على سمعة الأردن في التعليم.

وبدأت ورشة العمل بعرض مفصل من السيد آشون فرناندس عن أهمية التصنيف العالميQSوعرض لنسب تزايد الثقة في هذا التصنيف عبر السنوات السابقة وقدم شرح مفصل عن الفرق بين التصنيف والتقييم للجامعات وعرَج على أهمية المشاركة في المؤتمرات والفعاليات التي تنظمها شركةQSالعالمية، لدورها الكبير في نشر ثقافة العالمية والتواصل بين الجامعات.

كما وقامت السيدة سيلينا جرفين مديرة التصنيف في شركةQSبتقديم عرض مفصل عن دورة جمع وتحليل البيانات فيما يتعلق بالتصنيف العربي والعالمي.

وفي الختام شكرت عميد البحث العلمي والدراسات العليا الدكتورة سوزان عبد في الجامعة الحضور الكرام وأكدت على ضرورة التجمع والتشاور وتبادل الخبرات بين الجامعات للوصول بجامعاتنا إلى مستوى متقدم يليق بسمعة الأردن الأكاديمية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.