• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الرئيس البرازيلي وعقيلته يختتمان زيارة للمملكة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-18
1330
الرئيس البرازيلي وعقيلته يختتمان زيارة للمملكة

غادر الرئيس البرازيلي لويس ايناسيو لولا داسيلفا وعقيلته عمان اليوم في ختام زيارة عمل الى المملكة استمرت يومين اجرى خلالها مباحثات مع جلالة الملك عبدالله الثاني تناولت علاقات التعاون الثنائي واليات تعزيزها في مختلف المجالات.

 وركزت المباحثات على بحث الاوضاع السائدة في منطقة الشرق الاوسط والجهود المستهدفة تحقيق السلام فيها، وسبل تجاوز العقبات التي تعيق احراز تقدم ملموس نحو حل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي على اساس حل الدولتين الذي يشكل السبيل الوحيد لتحقيق الامن والاستقرار في المنطقة.
 
وشارك الرئيس البرازيلي في اعمال منتدى الاعمال الاردني البرازيلي في عمان، والقى كلمة دعا فيها الى زيادة التعاون بين بلاده والعالم العربي وخصوصا مع الاردن.
 
وكان في وداع الرئيس الربزيلي وعقيلته في مطار الملكة علياء الدولي وزير التخطيط والتعاون الدولي رئيس بعثة الشرف الدكتور جعفر حسان ومحافظ العاصمة سمير مبيضين وامين عمان الكبرى المهندس عمر المعاني وعدد من المسؤولين والسفير الاردني في البرازيل رامز القسوس والسفير البرازيلي في عمان فرناندو دي ابريو.(بترا) 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.