الدكتور عدنان الاعرج ..رجل الاقتصاد المخضرم وصانع الخطط والبرامج المتميزة بالابداع

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-07
490
الدكتور عدنان الاعرج ..رجل الاقتصاد المخضرم وصانع الخطط والبرامج المتميزة  بالابداع

  على مدار سنوات من مسيرته المهنية .. حجز لنفسه مكانة بجانب شخصيات الوطن القومية .. استحق الاحترام والتقدير بجدارة..  فقد سخر ما يمتلك من علم و رؤية في لغة الخطاب الاقتصادي التنموي البنّاء..  ورسم لخريطة عمله التي يترأسها دورا بارزا ومحوريا في اطار المسؤولية المجتمعية .. 

فمن لا يعرف الاقتصادي الدكتور عدنان الاعرج - مدير عام بنك لبنان والمهجر - لا يدرك بُعد شخصيته الطموحة والمثابرة ، والتي تعكس صورة مشرقة عن الانسان الشرقي الباحث دوما عن الرقي والتطور والتميز والابداع بمختلف صوره وأنماطه...

 

الاقتصادي المخضرم الدكتور عدنان الأعرج.. يؤمن بأن أحد أهم أدوار القائد هو التركيز على إيقاظ القدرات وتحفيز الأرواح.. وهي السياسة التي ينتهجها في موقع عمله.. ويلمسها العاملين معه.. فهو من يحرص على التأكد من تحقيق مبتغاه ونجاح خططه واستراتيجياته .. من الألف وحتى الياء .. 

أرسى منظومة ( بنك لبنان والمهجر) الاقتصادية لتتميز بألق الخدمات المصرفية المتطورة .. وقاد هذه المنظومة لتحقيق خطتها في التوسع المحلي والإقليمي .. بشخصيته الإقتصادية الفذة ، التي تمتاز بالريادة والحنكة ، وعميق الانتماء الذي يعكس الانجاز والتقدم والرقي من جهة ، ورؤيته الثاقبة المثقفة المميزة التي تعشق التحديث والازدهار من جهة اخرى.. 

الدكتور الاعرج .. خبير اقتصادي وسياسي ذو قدرة ودراية كبيرة فاقت الحدود في قراءة الوضع الاقتصادي والسياسي على الصعيد المحلي والدولي ، جعلت منه شخصية مصرفية ذكية .. فأثبت موجوديته في صراع المنافسة الشريفة وسباقها ..

المصرفي المتميز الدكتور الاعرج .. شخصية مختلفة عما سواها.. يصنع من عمله الابداع.. ومن ابداعه التميز والتفرد .. بحس وطني.. وضمير حي .. وثقافة تسعد قلب الجالس امامه.. وتثري عقله ..

 

وعليه نرفع القبعات للدكتور عدنان الاعرج  .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.