مصدر تربوي: نتائج التوجيهي مع نهاية الأسبوع المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-07
508
مصدر تربوي: نتائج التوجيهي مع نهاية الأسبوع المقبل

  : يعلن وزير التربية والتعليم عمر الرزاز، عن نتائج امتحان الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية للعام الحالي "التوجيهي"، مع نهاية الأسبوع المقبل، بحسب مصدر تربوي.

 وقال المصدر إن الرزاز سيصدر بيانا في العاشر من الشهر الحالي يكشف فيه رسميا عن موعد المؤتمر الصحفي المزمع عقده للإعلان عن نتائج التوجيهي.

 وكانت وزارة التربية قد  أعلنت عن انتهاء عملية التصحيح لجميع المباحث، في الرابع من شهر شباط الحالي.

 وقال مدير إدارة الامتحانات في الوزارة الدكتور نواف العجارمة في تصريح صحفي سابق ان الإدارة تسلمت جميع دفاتر اجابات الطلبة من مراكز التصحيح، مبينا ان الدفاتر تخضع لعملية مراجعة شاملة من قبل كوادر مختصة تعمل على فرز وتدقيق ومطابقة وجمع للعلامات قبل الاستخراج النهائي لنتائج الطلبة.

 وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت في وقت سابق أن نتائج التوجيهي للدورة الشتوية للعام الحالي ستعلن بحدود منتصف شهر شباط الجاري، حيث سيتم تحديد الموعد لرسمي لإعلانها بشكل مسبق.

 يشار الى ان  117491 مشتركاً ومشتركة من كافة الفروع الأكاديمية والمهنية تقدموا لامتحان الثانوية العامة الذي انتهى  في الثالث والعشرين من الشهر الم

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.