• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

الملك يزور الباكستان اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-08
525
الملك يزور الباكستان اليوم

 - يتوجه جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، الى جمهورية باكستان الإسلامية، في زيارة عمل تلبية لدعوة من الرئيس الباكستاني ممنون حسين.

ويجري جلالته، خلال الزيارة، مباحثات مع الرئيس الباكستاني، ورئيس الوزراء شاهد خاقان عباسي.

وكان جلالته قد زار دولة الإمارات العربية المتحدة امس الاربعاء التقى خلالها مع سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وتناولت المباحثات العلاقات الراسخة بين البلدين الشقيقين، وآخر التطورات الإقليمية، وتم التأكيد على مواصلة التنسيق والتشاور بين البلدين حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبما يسهم في تحقيق مصالح الأمة العربية وخدمة قضاياها العادلة.

كما تناولت المباحثات التطورات المرتبطة بالقضية الفلسطينية وموضوع القدس، حيث أكد جلالة الملك ضرورة كسر الجمود في عملية السلام، وإعادة إطلاق مفاوضات جادة وفاعلة بين الفلسطينيين والإسرائيليين استنادا إلى حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية، وبما يفضي إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.