الصحة تغلق عيادة بمستشفى خاص بسبب فيديو "إلعب يلا"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-08
595
الصحة تغلق عيادة بمستشفى خاص بسبب فيديو

 قرر وزير الصحة الدكتور محمود الشياب، اليوم الخميس، إغلاق عيادة طبيب بمستشفى خاص في عمان، إثر فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل، وظهرت فيه مصممة أزياء عراقية بالإضافة إلى طاقم طبي خلال الاستعداد لإجراء عملية للمصممة على وقع أغنية "إلعب يلا".

ونسّب الشياب إلى محافظ العاصمة لتنفيذ قرار إغلاق العيادة، لحين انتهاء لجنة الرقابة على المستشفيات في وزراة الصحة من إجراءات التحقيق.

وكان الناطق الإعلامي في وزارة الصحة حاتم الأزرعي، أكد أن الوزارة شكلت لجنة للتحقيق بمدى التزام أحد المستشفيات بإجراءات عملية سمنة لمصممة أزياء عراقية أثارت الجدل في الأيام الماضية.

وأكد أن التحقيق "يتركز بشكل محدد على عدد من الملاحظات التي وصلت للوزارة على خلفية فيديو نشرته المصممة العراقية قبل دخولها غرفة العمليات على أنغام أغنية (إلعب يللا)".

وأوضح أن الوزارة "ستحقق في الجانب الطبي فقط ومدى التزام المستشفى بأسس إجراء عمليات السمنة التي وضعتها الوزارة وعممتها على المستشفيات".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.