القبض على متورطين في قضايا تزوير وبيع آثار في الزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-01
1148
القبض على متورطين في قضايا تزوير وبيع آثار في الزرقاء

أفاد الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أن مرتبات قسم امن وقائي الزرقاء ضبطت احد وكلاء الهواتف الخلوية يقوم بإصدار عقود وخطوط هواتف على نظام الفاتورة باسم شخص متوفى واستخدام أسماء وأرقام وجوازات سفر وهمية لأشخاص غير أردنيين حيث جرى توديعه والمتورطين معه إلى المدعي العام المختص.

 وأكد الرائد الخطيب أن التعليمات الصادرة عن هيئة تنظيم قطاع الاتصالات توجب توقيع عقود خطوط الهواتف الخلوي بأسماء مستخدميها الحقيقيين وذلك حفاظا على حقوق أصحاب تلك الخطوط ومنعا لإساءة استخدامها في أية أفعال غير قانونية .
 
من جهة أخرى قال الناطق الإعلامي ان قسم امن وقائي الرصيفة ألقى القبض على ثلاثة أشخاص يحاولون بيع مجموعة آثار عبارة عن كتابين قديمين يعتقد أنهما يعودان للعصر العثماني بقيمة (250) ألف دينار أردني مشيرا إلى انه وبعد عرض الكتابين على الخبير الفني في مكتب آثار الزرقاء أكد أنهما يحملان قيمة أثرية ويعود تاريخهما إلى العامين 1061 و 1065 ميلادي حيث تم تسليمهما إلى مكتب آثار الزرقاء وتحويل الأشخاص المتورطين إلى المدعي العام المختص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم .
 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.