• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

1.4 مليون دينار ارباح الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-10
927
1.4 مليون دينار ارباح الأردنية الفرنسية للتأمين

 بالرغم من الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي تعيشها المنطقة وانعكاساتها على الأردن بكل القطاعات الا أن ذلك وبحمد الله لم ينعكس سلبا على النتائج المالية الأولية للشركة الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو" التي تألقت وتأنقت بالنتائج المالية والأرباح حيث أظهرت البيانات والنتائج الأولية عن العام 2017 تحقيق ربحا صافيا بعد اقتطاع مخصص ضريبة الدخل ما مجموعه تقريبا 1.4 مليون دينار .

وبلغت إجمالي الأقساط المكتتبة حوالي 26.7 مليون دينار بزيادة ما نسبته 7% عن العام الماضي محققة انجاز بمستوى الأعجاز بخارطة شركات التأمين .
ومن الجدير ذكره أن الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو" والتي تأسست قبل 42 عاماً هي شركة مساهمة عامة ويبلغ رأس مالها المصرح به والمدفوع 9.1 مليون دينار ويتولى رئاسة مجلس إدارتها رجل الأعمال وشيخ التأمين السيد وائل زعرب فيما يتولى منصب المدير العام الدكتور وليد زعرب .
وتقدم الشركة كافة أنواع التأمين بما فيها التأمين على المركبات ، والحياة ، والصحي والبحري والحريق وتأمين السفر وأنواع أخرى من التأمين .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.