• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ابو محفوظ : "الاصلاح" رفضت لقاء مسؤولين في السفارة الامريكية لبحث رفع الاسعار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-11
802
ابو محفوظ :

  قال النائب بكتلة الإصلاح النيابية سعود أبو محفوظ، انه رفض الاستجابة لطلب وجهته السفارة الأمريكية لعقد لقاء مع الكتلة ، يهدف الى مناقشة مذكرة طرح الثقة بالحكومة التي قدمتها الكتلة مؤخرا ، وتداعيات قرارات حكومة الملقي برفع الأسعار .

 
وقال أبو محفوظ في بيان صحفي
: " مع تصاعد الاهتمام بمفاعيل مذكرة سحب الثقة من الحكومة بسبب الأداء المتردي على كل صعيد، والتي قدمتها كتلة الإصلاح النيابة قبل عشرة أيام ووقع عليها ثلة من أعضاء الكتل الأخرى، قامت السفارة الأمريكية بالاتصال بي صباح اليوم الأحد لغايات ترتيب لقاء للاطلاع على موقفنا في كتلة الإصلاح النيابية من أزمة الأسعار المتفاقمة، ولكنني اعتذرت عن اللقاء بسبب موقف الإدارة السياسية الأمريكية الاهوج، والمتطرف عقديا من بيت المقدس ومقدساتنا، ومحاولة الالتفاف على الإدارة والرعاية الأردنية لمقدسات أمتنا التي تشكل ثلث الكون".
 
وأضاف :" أن المعايير التي يتحدث بها ترامب ونائبه المتعصب مايك بنس أسوأ من المعايير التي تحدث بها بطرس الناسك بالقرن الحادي عشر ولا ترتقي لمعايير العصر مطلقا".
وتابع القول : أن حالة القلق التي تسببت بها تصرفات الحكومة تستوجب سرعة البت بمصير المذكرة المرفوعة حتى يحسم أمر الحكومة بالتصويت والتي بات وجودها سببا لتململ الداخل وتدخل الخارج.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.