• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

الريال يعود من بعيد ويفوز بثلاثية على سان جيرمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-15
649
الريال يعود من بعيد ويفوز بثلاثية على سان جيرمان

 حقق نادي ريال مدريد الإسباني، فوزا ثمينا على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي، الأربعاء، في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب البيرنابيو.

وتمكن الفريق الفرنسي من فرض أسلوبه في بداية المواجهة، وافتتح التسجيل في الدقيقة 33، عن طريق اللاعب أدريان رابيو، الذي جعل جماهير الملكي مصدومة.

وبينما حاول باريس سان جيرمان الضغط أكثر لإضافة هدف أخر، استيقظت الآلة الهجومية لفريق ريال مدريد، لكنها وجدت مرمى الخصم محاطة بدفاع من حديد، رغم محاولة اختراقه، خاصة من جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقبل نهاية الوقت القانوني من الشوط الأول بدقيقة واحدة، حصل ريال مدريد على ركلة جزاء ثمينة، حولها كريستيانو رونالدو إلى هدف التعادل، الذي أعاد الروح لمدرجات البرنابيو.

في الشوط الثاني، كان الريال الأفضل في الميدان، وتمكن من تحويل نتيجة التعادل في الدقائق الأخيرة من اللقاء إلى انتصار كبير، بعد أن سجل رونالدو هدفه الثاني في اللقاء في الدقيقة 84، وبعده بدقيقة فقط هدف اللاعب مارسيلو، الذي أعلن إنتصار الفريق الملكي بثلاثة أهداف لواحد على فريق العاصمة الفرنسية.

ويتواجه الفريقان في مباراة الإياب لحسم المتأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في السادس من مارس المقبل.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.