• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

شركة جت تحقق ربحاً صافياً بمقدار 2.2 مليون وحداد يشرح أسباب النجاح

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-15
542
شركة جت تحقق ربحاً صافياً بمقدار 2.2 مليون وحداد يشرح أسباب النجاح

 انجازات بالأرقام حققتها شركة النقليات السياحية جت لهذا العام حيث اظهرت البيانات المالية والنتائج الأولية المفصح عنها من قبل المدير العام مالك حداد بأن الشركة قد حققت ايرادات تشغيلية بقيمة 25.4 مليون دينار، مقارنة بــ19.6 مليون دينار عام 2016، وبنسبة زيادة وصلت إلى 29%، وبلغ صافي الربح بعد الضريبة 1.6 مليون دينار، مقارنة بـ1.1 مليون عن العام السابق، بزيادة مقدارها نصف مليون دينار على أقل تقدير.

وقال حداد وهو بالمناسبة من الذين يملكون رؤية اقتصادية وادارية في ادارة الشركة التي حققت الكثير الكثير من الانجازات في عهده أهمها أن الشركة المتطورة والمتقدمة في كل المجالات باتت الأفضل والأشهر على صعيد المنطقة إن النجاح لهذا العام كان بفضل جهود العاملين في الشركة والتزامهم بمعايير الجودة والمحاسبية والشفافية في طرح أي مشكلة بالشركة.

وتابع حداد أن النتائج المالية للشركة التي يبلغ عدد العاملين بها 800 وجميعهم من الأردنيين، كان بفضل انتمائهم وولائهم للشركة، وهذا هو السبب الرئيسي في ارتفاع صافي الربح بنسبة جيدة.

وبين أن هذا الارتفاع ساهم به أيضاً ارتفاع ايرادات قطاع توزيع المحروقات بمبلغ 2.77 مليون دينار.

 

ومن الجدير ذكره أن شركة جت تاسست في الاردن منذ عام 1964وتعمل في مجال نقل الركاب و السياح من والى جميع المناطق السياحية و المدن داخل المملكة وخارجها من خلال اسطول حديث وفخم من الحافلات الكبيرة و المتوسطة التي تستند في نقل الركاب على توفير الراحة والامان للمسافرين و السياح.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.