• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

4500 طالب وطالبة يبدؤون تقديم «الشامل» اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-20
1512
4500 طالب وطالبة يبدؤون تقديم «الشامل» اليوم

يتوجه نحو 4500 طالب وطالبة اليوم السبت لاداء امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة "الشامل" في دورته الربيعية التي تستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر الحالي.

 وقال مدير وحدة التقييم والامتحانات بجامعة البلقاء التطبيقية الدكتور حسين السرحان ان الطلبة سيتوزعون على الخطط القديمة والخطط الانتقالية وصولا الى تطبيق برامج الخطط الجديدة على كافة الطلبة ابتداء من الدورة الصيفية المقبلة لتكون الدورة الربيعية الحالية اخر الدورات التي يتقدم بها الطلبة ضمن الخطتين.
 
وقال السرحان ان الدورة الصيفية ستعالج فقط الحالات الاستثنائية للطلبة الذين لن يجتاوزا الدورة الحالية بنجاح ليتم تصويب اوضاعهم خلال الدورة الصيفية ، مؤكدا ان الدورة الصيفية المقبلة ستوزع بشكل مختلف من حيث الاوراق والعلامات والمواد.
 
واوضح ان الدورة الربيعية الحالية ستوزع على 125 خطة دراسية وسيقدم الطلبة امتحانهم في 60 قاعة امتحان موزعة على اقاليم الوسط والجنوب والشمال وكلية غرناطة بمنطقة الجليل بفلسطين.
 
وبحسب فئات الطلاب المتقدمين فانه سيتقدم للامتحان الطلبة المنتظمون في الدورة الصيفية الحالية والمتقدمون لأول مرة ، والطلبة المعيدون من دورات سابقة وفئة الطلبة الذين يرغبون برفع معدلاتهم بهدف الالتحاق بالجامعات من خلال التجسير والطلبة المستنفذون لحقهم بالتقدم للامتحان.
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.