• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صناعة عمان تثمّن السماح للشاحنات الأردنية بدخول العراق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-17
1027
صناعة عمان تثمّن السماح للشاحنات الأردنية بدخول العراق

 - ثمنت غرفة صناعة عمان موافقة الحكومة على السماح للشاحنات الأردنية بدخول الاراضي العراقية لنقل المنتجات الأردنية الى مستورديها مباشرة، مؤكدة ان ذلك سيسهم بتوفير النفقات على المصدرين ويخفف من البضائع التالفة بفعل النقل من شاحنة لأخرى.

وقالت الغرفة في بيان اليوم السبت، ان القرار سيسهم في تشغيل قطاع الشاحنات الأردنية والذي تأثر كثيرا بإغلاق بعض الاسواق الرئيسية للصناعات الوطنية خصوصا العراقية.

وقال رئيس الغرفة العين زياد الحمصي إن القرار يأتي استجابة لمطالبات الغرفة بالسماح للشاحنات الأردنية بالدخول الى الأراضي العراقية أو السماح للشاحنات العراقية بدخول اراضي المملكة لغايات التحميل.

وبين ان الغرفة وسعيا منها لزيادة الصادرات الاردنية للسوق العراقية ستعمل على تنظيم معرض صناعي اردني بالعاصمة بغداد خلال العام الحالي تحت شعار 'صنع في الاردن'، مبينا انها تستهدف مشاركة 60 شركة صناعية اردنية من مختلف القطاعات بالمعرض بالإضافة لتنظيم لقاءات عمل ثنائية بين الصناعيين الاردنيين ورجال اعمال وتجار عراقيين خلال فعالياته.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.