• الطراونة يطالب الحكومة بسحب قانون المعدل لقانون الجرائم الالكترونية
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

63 طالبا في مدارس النظم الحديثة معدلاتهم فوق 90% والعفوري يبارك ويؤكد استمرار الانجازات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-19
574
63 طالبا في مدارس النظم الحديثة معدلاتهم فوق 90% والعفوري يبارك ويؤكد استمرار الانجازات

 حصدت مدارس النظم الحديثة المرتبة الأعلى بين المدارس الخاصة في عدد الطلبة المتفوقين والحاصلين على المعدلات العالية في نتائج الثانوية العامة للدورة الشتوية للعام الدراسي الحالي 2018 .

 

وقد حصد طلبة المدرسة في نتائج الثانوية العامة للدورة المذكورة نتائج مذهلة ومشرفة ، حيث حصل63 طالبا وطالبة على معدلات زادت عن الـ 90 ، في حين حصل 20 طالبا وطالبة على معدلات تزيد عن الـ 95 ،و حصول 4طلاب على معدلات تزيد عن 98، الأمر الذي يعد عددا كبيرا مقارنة بعدد المتفوقين بين قطاع المدارس الخاصة في المملكة .

المدير العام للمدارس الدكتور مصطفى العفوري بين لـ "أخبار البلد" ان هذه النجاحات بعدد الطلبة وبمجموع معدلاتهم المرتفعة،يعود الى البيئة الدراسية المتميزة التي تسعى دائما الهيئة الإدارية والتدريسية الى توفيرها لأبنائها،فهي اعتادت عبر سنواتها الطويلة في التعليم على إعطاء طلبتها الرعاية والعمل على توفير أفضل الكفاءات التعليمية ، والعمل على التواصل الأكاديمي والتواصل النفسي مع الطلبة للخروج بأفضل النتائج.

ولفت د. العفوري إلى أن المستوى الذي تتمتع به المدارس جاء انعكاسا للخطط البرامجية والتعليمية الحديثة التي تنتهجها إزاء الطلبة وأساليب التدريس،لأنها تحرص دائما على توفير الكوادر المتخصصة وذات الكفاءة والإمكانيات العالية التي تعطي كافة أشكال التطور والتجديد في ميادين التربية، الى جانب اعتماد مدارس النظم الحديثة على مبدأ الهدف الأول في المنظومة التعليمية حول الطالب أولا .

وبين العفوري  ان الإدارة والهيئة التعليمية تحرص بالالتقاء الدائم مع الطلاب ودراسة مشاكلهم والصعاب التي يواجهها ان وجدت والمساعدة في حلها، فالمدرسة تعمل على خلق بيئة تعليمية ومجتمعية بينها وبين طلبتها، لان الإدارة تعمل على تكريس مفهوم التعليم النوعي الشامل وتخريج أجيال مسؤولة تتمتع بأدوات العلم والمعرفة ومهيأة تماما لخوض مرحلة التعليم العالي .

وأضاف العفوري: "الحمد الله بهذا التوفيق عام بعد عام،فهذه الانجازات التي حققناها عبر 12 سنة ،وما زالت المدرسة محافظة على تميزها وموقعها في تقديم كم كبير جدا من الأوائل خلال السنوات في المملكة".

وقدم العفوري نصيحة لطلبة امتحان الثانوية العامة بشكل عام على بذل جهود مضاعفة والاستمرار في التقدم وعدم الاستسلام والمثابرة في إثبات الوجود وتحسين أوضاعهم نحو الأفضل.

 

 

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.