• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بحث التعاون المشترك بين "الشرق الأوسط" والملحقية الثقافية الفلسطينية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-25
819
بحث التعاون المشترك بين

  قام نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي بزيارة إلى الملحقية الثقافية لدولة فلسطين الشقيقة التقى خلالها المستشار الثقافي الفلسطيني الأستاذ جمال الخالدي. 

وبحث الدكتور الوادي خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون العلمي والثقافي بين الجانبين،ومناقشة أوضاع الطلبة الفلسطينيين الدارسين في الجامعة،والعمل على تذليل العقبات التي تعترض سير دراستهم وتحصيلهم العلمي.

وعرض الدكتور الوادي لأهداف الجامعة وفلسفتها وبرامجها التعليمية والدرجات العلمية التي تمنحها الجامعة، مشيراً إلى أن أبواب الجامعة على إستعداد تام لتقديم التسهيلات التي من شأنها أن تحافظ وتدعم الطلبة من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق . 

بدوره عبر المستشار الثقافي الفلسطيني عن شكره وتقديره لجامعة الشرق الأوسط لما توليه من عناية واهتمام خاص بالطلبة الفلسطينيين وتقديم التسهيلات اللازمة لهم، كما أشاد بدور الجامعة وما تقدمه من خدمات تعليمية متميزة للدارسين فيها.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس
http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4280

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.