• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حقوق "الشرق الأوسط " تتأهل إلى نهائيات التحكيم الدولية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-25
1067
حقوق

  تأهل طلبة كلية الحقوق في جامعة الشرق الأوسط إلى نهائيات مسابقة التحكيم الدولية في المنازعات التجارية الدولية Willem Visالتي ستجري نهاية شهر آذار / مارس القادم في النمسا. 

جاء ذلك التأهل بعد أن حقق فريق الجامعة وممثل الأردن الوحيد في المسابقة مراكز متقدمة جعلته أهلا ليتأهل إلى نهائيات المسابقة ، وحصد جائزة أفضل 'فريق متعاون وملتزم ' خلال المسابقة التمهيدية التي أقيمت في مملكة البحرين، وضمت أكثر من 600 جامعة على مستوى العالم. 

وجرى خلال إعلان النتائج تكريم الفرق المتأهلة بحضور السفير الأمريكي في البحرين، وبحضور نائب السفير الأردني في ممكلة البحرين الدكتور معتصم المبيضين، الذي كرم فريق جامعة الشرق الأوسط متمنيا لهم التوفيق في المرحلة المقبلة ومشيدا بتميزهم وإبداعهم وتمثيلهم للأردن على أفضل وجه.

وتكون الفريق المشارك من أربعة طلبة بحسب شروط المسابقة، وضم الفريق المشرف الدكتور محمد أبو الهيجاء، والمدرب الطالبة جود المصري، وأعضاء الفريق (الطلبة) عيسى الطراونه، ونيكول زغلول، ,أليسار الحاج حسن، وهيا باكو.
وحاكى الفريق خلال المشاركة تجربة مزاولة قضايا التحكيم في المنازعات التجارية الدولية، عبر عرض القضية موضوع الدعوى على هيئة تحكيم من خلال ممثلين للخصوم، وقدم المشاركون أربع مرافعات قضائية حازت على إعجاب لجنة التحكيم والمشاركين من الفرق المنافسة الأخرى . 

بدورها استقبلت أسرة الجامعة ممثلة بنائب رئيسها لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي فريق طلبة كلية الحقوق في مطار الملكة علياء الدولي، مشيدا بتميزهم ومعبرا عن فخر الجامعة بأبنائها المبدعين، ومؤكدا حرص الجامعة على دعم المتميزين والمبدعين من طلبتها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.