• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

رياض ومدارس جامعة الزرقاء، تنشئ صالة الرياضة لــ "Kick boxing"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-26
502
رياض ومدارس جامعة الزرقاء، تنشئ صالة الرياضة لــ

 أنشأت رياض ومدارس جامعة الزرقاء صالة الرياضية لممارسة رياضة الملاكمة " الكيك بوكسينج " لتكون بذلك من المدارس المتفردة في الاهتمام بالفنون الرياضية القتالية التي تساعد الطلبة على تعزيز ثقتهم بأنفسهم واكتشاف طاقاتهم الكامنة.

وقال المدير العام لرياض ومدارس جامعة الزرقاء أحمد أبو شعيرة ، أن إنشاء الصالة الرياضية جاء بناءً على توجيهات رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة بدعم الطلبة على كافة الأصعدة، ومنها الاهتمام بالجانب الرياضي؛ بسبب الأثر الايجابي للرياضة على الطلبة من الناحيتين الجسدية والنفسية .

وأشار إلى أن التدريبات الرياضية تتم بعد انتهاء الدوام المدرسي، حيث تم تزويد الصالة الرياضية، في مدرسة ثانوية البنين، بكافة المستلزمات والكفاءات البشرية والمادية، وضمن معايير الأمن والسلامة.

وأعرب الطالب صهيب فراس من الصف الأول ثانوي، عن سعادته الغامرة لتوفير صالة رياضية لممارسة" الكيك بوكسينج " في المدرسة، وممارسة مثل هذا النوع من الرياضات لمنحها الجسم اللياقة البدنية، ومهارة الدفاع عن النفس ضد أي خطر.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.