"الملكية" تمدّد حملة التخفيضات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-27
476

اعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن تمديد حملة التخفيضات الشاملة على أسعار تذاكر السفر التي كانت أطلقتها بين الخامس عشر وحتى السادس والعشرين من شهر شباط الجاري، بحيث يستمر البيع بالأسعار التشجيعية لغاية الخامس من شهر آذار 2018 .

وقال المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية ستيفان بيشلر ان قرار تمديد حملة تخفيضات شهر شباط لمدة أسبوع إضافي جاء استجابةً لرغبات المسافرين، وفي ضوء الإقبال المتزايد على الحجز وشراء التذاكر بالأسعار المخفضة على الدرجة السياحية، للسفر خلال الفترة بين الأول من نيسان المقبل وحتى السابع من شهر حزيران 2018.

وأوضح أن الأسعار التشجيعية المعروضة تشمل كافة الضرائب، وتضمن بيع تذاكر السفر لرحلتي الذهاب والإياب سواء كانت بداية الرحلة من عمان أو من أي من المحطات الخارجية إلى عمان أو مروراً بعمان، حيث تكون الأسعار إذا بدأت الرحلة من عمان ـ مثلاً ـ على النحو التالي: بيروت، القاهرة، لارنكا 179 دينارا، وبين عمان وكــل من بغداد، البصرة، النجف، جدة، المدينة المنورة، الدمام، الرياض، دبي، أبو ظبي، الكويت، الدوحة، أثينا بقيمة 209 دنانير، وبين عمان وكل من الجزائر، تونس، الخرطـوم بقيمة 269 ديناراً .

كما تشمل الحملة بيع تذاكر السفر من عمان والعودة إليها من بانكوك، كوالالمبور، هونغ كونغ بقيمة 319 دينارا وبين عمان وكل من روما، جنيف، زيورخ، أمستردام، باريس، موسكو، مدريد، برشلونة، لندن، ميونخ، برلين، فرانكفورت، فينا واسطنبول بقيمة 349 دينارا، أما الرحلات بين عمان وكل من نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال فقد تم تخفيض أسعارها لتصل إلى 449 دينارا فقط .

ودعا بيشلر المسافرين الراغبين بالاستفادة من هذه الأسعار التشجيعية إلى حجز وشراء التذاكر المستمرة حتى الخامس من شهر آذار المقبل، سواء بزيارة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية، أو الاتصال على هاتف مركز الاتصال التابع للشركة 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية ووكلاء سفرها المعتمدين في الأردن ومختلف أنحاء العالم .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.