اغلاق اكبر مصنع للمياه المعبأة في الزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-03-01
574
اغلاق اكبر مصنع للمياه المعبأة في الزرقاء

 اغلقت كوادر مديرية صحة محافظة الزرقاء مصنعين للمياه المعبأة في الزرقاء ومنطقة السخنة لعدم التقيد بالاشتراطات الصحة وعدم الحصول على التراخيص القانونية.


وقال مدير صحة محافظة الزرقاء الدكتور ضيف الله الحسبان إن العاملين في قسم البيئة والغذاء قاموا باغلاق اكبر مصنعا للمياه وتعبئتها في الزرقاء اليوم الخميس.

واضاف الحسبان بأن تبين لدى الكشف على المصنع قيامه باستخدام املاح منتهية الصلاحية تدخل في مكونات المياه.

وبين الحسبان انه تم اغلاق المصنع بالشمع الاحمر وتحويل مالكه للمدعي العام واتلاف كمية 4 طن من المياه المعدة للبيع.

كما بين الحسبان بأن كوادر قسم البيئة والغذاء قامت باغلاق مصنعا للمياه في منطقة السخنة لعدم الحصول على التراخيص القانونية وعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية.

واضاف الحسبان انه وعلى اثر ورود معلومات من وزارة الصحة للتأكد من وجود مصنع للمياه في منطقة سكنية بالسخنة تحركت على الفور كوادر المديرية للبحث عن المصنع.

وبين الحسبان بأن الكوادر قامت بالبحث عن المصنع لمدة 3 ايام حيث تم الطلب من الحاكم الاداري ومدعي عام الزرقاء امر بالدخول الى الشقة.

واضاف الحسبان بأنه تبين بأن الشقة غير مؤهلة بأن تكون مصنعا للمياه وغير مرخصة وبعيدة عن الانظار وعدم توفر الاشتراطات الصحية فيها حيث تم اغلاقها بالشمع الاحمر والتحفظ على الموجودات واتلاف عبوات المياه المعبأة وتحويل صاحب المصنع للمدعي العام.

ولفت الحسبان بان كوادر قسم البيئة والغذاء قامت خلال الشهر الاول والثاني لهذا العام بزيارة 198 منشأة عامة وخاصة من كافيهات ومقاهي حيث تم انذار 142 منها ومخالفة 11 واغلاق 10 منها لعدم التقيد بالاشتراطات الصحية والتراخيص اللازمة لتقديم الاراجيل.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.