• الطراونة يطالب الحكومة بسحب قانون المعدل لقانون الجرائم الالكترونية
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

لن تحتاج للانترنت لتشغيل "يوتيوب" في الاردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-03-03
708
لن تحتاج للانترنت لتشغيل

 أعلنت شبكة نشر مقاطع الفيديو الشهيرة 'يوتيوب' عن بدء تفعيلها خدمة 'يوتيوب غو' لنشر مقاطع الفيديو بدون إنترنت إلى نحو 125 دولة حول العالم ومن ضمنها الاردن وعدد من الدول العربية.

وتستهدف شركة 'غوغل' المالكة لـ'يوتيوب' من تلك الخدمة الأسواق النامية، التي تعاني من سرعات إنتنرت ضعيفة أو منعدمة، بهدف إدخال مستخدمين أكثر إلى شبكتها.

ووضعت الشبكة بعض القيود على استخدام خدمة 'يوتيوب غو'، مثل أنه لا يمكن تنزيل مقاطع الفيديو إلا باستخدام تطبيق الهاتف الذكي، ولا يمكن تحميله على أي حاسب.

أما المقاطع ستكون متاحة فقط للمشاهدة لمدة 48 ساعة ما لم تتصل بالإنترنت خلال تلك الفترة، فضلا عن ذلك، بعض مقاطع الفيديو غير متوفرة تماما للتشغيل دون اتصال.

وفي حالة كانت تلك الخدمة متوفرة في دولتك، يمكنك أن تجد زر تحميل جديد بجوار علامات الإعجاب أو عدم الإعجاب، الذي يسمح بتحميل المقطع لمشاهدته في وقت لاحق.

لمعرفة إذا ما كانت دولتك ضمن الـ125 دولة، التي أدخلت فيها 'يوتيوب' تلك الخدمة الجديدة، يمكنك زيارة هذا الرابط. (سبوتنيك)

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.