تغريم نادي الرمثا 21 الف دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-03-05
621
تغريم نادي الرمثا 21 الف دينار

  اصدرت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم عددا من القرارات التأديبية بخصوص مبارة الرمثا وشباب الاردن بعد الشغب الذي شهدته مبارتهما في دوري المناصير. 

وقررت اللجنة اقامة اول مباراة رسمية لنادي الرمثا على ارضه بدون جمهور وتغريم نادي الرمثا مبلغ (990) دينار، اضافة الى تغريم نادي الرمثا مبلغ (500) دينار بالاضافة الى قيمة الاضرار والبالغة (20000) دينار وفقا للكتاب الوارد للاتحاد من مدير مدينة الحسن للشباب. 

تأتي هذه القرارات بعد الاطلاع تقريري مراقب و حكم المباراة على ما حدث في المباراة من قيام جمهور نادي الرمثا بشتم الحكم ولاعب الفريق المنافس بالفاظ نابية، وخلع الكراسي ورميها على ارض الملعب ورمي القداحات وعلب المياه.

وهي قرارات قابله للاستئناف. 


كما قررت اللجنة ايقاف مدير فريق اتحاد الرمثا خالد الرحايله مباراة رسمية واحدة وتغريمه مبلغ (200) دينار اثر بسبب الاعتراض على قرار الحكم قرار غير قابل للاستئناف 

كما قررت اللجنة ايقاف لاعب فريق يرموك الشونة عصام احمد ذيب مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (200) دينار اثر قيام لااعب بالاشارات العدوانية تجاه الجمهور.

وقررت اللجنة منع المدير الفني لنادي الشجرة بدري الشبول من مرافقة الفريق (6) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (600) دينار بعد قيامه بالاعتراض المتكرر على قرارات الحكم وشتم الحكام.

وقررت اللجنة ايقاف لاعب نادي شباب العقبة خلدون عبدالمعطي الحمدان (4) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (2000) دينار، وتغريم نادي شباب العقبة مبلغ (990) دينار، بسبب قيام لاعب نادي شباب العقبة خلدون عبدالمعطي الحمدان بضرب اللاعب المنافس بدون كرة، وقيام جمهور نادي شباب العقبة برمي زجاجات المياه على ارض الملعب وشتم الحكم بالفاظ نابية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.