• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سفير سلطنة بروناي يزور جامعة الزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-03-09
1044
سفير سلطنة بروناي يزور جامعة الزرقاء

 زار سفير سلطنة بروناي في عمان نورادين بن حاجي يعقوب اليوم الخميس جامعة الزرقاء لبحث سبل تعزيز التعاون العلمي بين جامعات السلطنة وجامعة الزرقاء.


والتقى السفير نورادين يعقوب ومساعد الملحق الثقافي جابر صالح صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئيس مجلس أمناء الجامعة معالي المهندس سمير الحباشنة ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، وعمداء الكليات في الجامعة.

وقدم الدكتور الحلو إيجازاً عن جامعة الزرقاء والكليات والتخصصات التي تضمها، والمشاريع الريادية التي حققتها، مؤكدا أهمية العمل المشترك مع جامعات سلطنة بروناي ، حيث أن الجامعة ترتبط بعلاقات وثيقة مع العديد من الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في مختلف الدول. من جهته أشاد السفير نورادين يعقوب بالمكانة العلمية والتعليمية التي تشهدها الجامعة، والمستوى المتميز والتطور الكبير الذي تشهده جامعة الزرقاء، ومواكبتها للتطورات التكنولوجية في كافة المجالات.

وجال السفير نورادين يعقوب في مختلف الكليات والدوائر والوحدات الإدارية في الجامعة، فيما تبادل الجانبان الدروع التقديرية.
 

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.