• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأمير الحسن للوزير الصمادي : " خطابك اعجبني ...لكنك لم تقدم حلولا ولم ترحني وسأتوقف هنا "

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-03-15
1095
الأمير الحسن للوزير الصمادي :

 فاجأ الامير الحسن بن طلال المشاركين في المؤتمر الدولي الثالث اللاجئون في الشرق الاوسط الذي عقد تحت رعايته امس الاربعاء،بصعوده على المنصة بعد انتهاء الجلسة الاولى للرد على بعض المداخلات التي سمعها من المشاركين في الجلسة الاولى ،وذلك بشكل غير متوقع كونه غير مدرج الرد في جدول المؤتمر. 

الامير قام بالرد باللغتين العربية والانجليزية بالرغم من وجود الترجمة كون المنصة احتوت اربعة متحدثين الاول الوزير السابق تيسير الصمادي والسفير التركي في عمان مرات كراجوز وسفير السويد اريك اولهنج وممثل المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين في عمان ستيفانو سيفيري. 

الرد الملفت للانتباه كان قول الأمير الحسن للوزير الصمادي امام الحضور : "خطابك اعجبني لكنك لم تقدم حلولا ولم ترحني وسأتوقف هنا"

. وبحسب ما تم رصده فان الامير الحسن بعد ان انهى رده على المشاركين في الجلسة قام بمصافحتهم جميعا،وتوقف عند الوزير الصمادي ومازحه بوضع يديه على وجهه وتبادل الضحكات معه. 

الصمادي ولدى سؤاله عن الحديث الذي جرى بينه وبين الامير بعد ملاحظته على خطابه قال انه اوضح للامير ان المؤتمر طلب منه التحدث بمحاور محددة، ولذلك كان خطابه على الشكل الذي قدمه،بحكم الموضوع والوقت
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.