• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوليد بن طلال : انتظروا مني ماذا سأفعل بكم .. تفاصيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-03-19
1435
الوليد بن طلال : انتظروا مني ماذا سأفعل بكم .. تفاصيل

 

أبدى الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، امتعاضه الشديد من الاخبار السيئة التي تمس هيبة المملكة, متهما وسائل إعلام دولية (لم يسمها) بنشر أخبار كاذبة عن بلاده وشركته (المملكة القابضة).



وقال الوليد، في تغريدة على حسابه في “تويتر”، مساء الجمعة، إن “الادعاءات الخاطئة والكاذبة حول السعودية وشركة المملكة القابضة تتزايد وللأسف من وسائل إعلام عالمية معروفة”. وأضاف أنه سيرد “شخصيا على هذه الادعاءات قريبا”.


الإدعاءات الخاطئة والكاذبة حول #المملكة_العربية_السعودية وشركة @Kingdom_KHC تتزايد وللأسف من وسائل إعلام عالمية معروفة.

سأرد شخصياً على هذه الإدعاءات قريباً بإذن الله.


وكان الوليد بن طلال قد تعرض للتوقيف من قبل سلطات بلاده خلال العام الماضي، بتهم فساد، قبل أن يتم إطلاق سراحه لاحقاً.



ومنذ توقيفه تتداول وسائل إعلام دولية أخبارا عن دفع الأمير السعودي، مليارات الدولارات ضمن تسوية لإطلاق سراحه. فيما لم تعلن حكومة الرياض عن تسوية معه بشكل محدد، لكنها أشارت إلى تسويات مع معتقلين تم إطلاق سراحهم دون تحديد أسمائهم.



وفي سابقة لم يشهدها تاريخ المملكة، أوقفت السلطات في 4 نوفمبر/تشرين الأول الماضي، أكثر من 200 شخص، منهم 11 أميراً و4 وزراء كانوا على رأس عملهم آنذاك، وعشرات سابقين ورجال أعمال، بتهم فساد، واحتجزتهم في فندق “ريتز كارلتون”، وأطلقت سراح العديد منهم لاحقاً.
 


 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.