• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

همام سعيد يدعو الحكومة للحوار مع المعلمين عوضاً عن تهديدهم !!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-21
1597
همام سعيد يدعو الحكومة للحوار مع المعلمين عوضاً عن تهديدهم !!

استهجن المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين الدكتور همام سعيد لجوء الحكومة الى تهديد المعلمين المطالبين بتأسيس نقابة لهم ،عوضاً عن الحوار معهم.

  ودعا الحكومة في تصريح له اليوم الى تفهم مطالب المعلمين، وقال"نتوقع من الحكومة أن تتصرف مع طليعة المجتمع الأردني تصرفاً حضارياً قائماً على تقدير المعلم والاعتراف بفضله وان تتجنب أساليب الاتهام والتهديد والوعيد" .
 
 وتابع " لنتعاون على إنصاف هذه الشريحة ومراعاة ظروفها حتى نأخذ منها الجهد المناسب لتحقيق مهمة الأنبياء" .
 
 واشار المراقب العام الى تردي ظروف المعلمين الاقتصادية والاجتماعية،وقال "المعلم الذي يعمل عملاً إضافي لتحصيل لقمة العيش لا يمكنه أن يكون قادرا على أداء واجبات هذه المهنة المكرمة" .
 
 وشدد على ضرورة "توفير المستوى اللائق لهذه المهنة القيادية الشريفة"،منوهاً الى ان "اكرام المعلم يعد سبباً رئيساً في رقي المجتمع" .
 
ودعا سعيد الحكومة الى الاستجابة لمطلب المعلمين "العادل" بتأسيس نقابة لهم.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مصدوم22-03-2010

الانتخابات النيابية قادمة, وهناك حاجة ماسة لسلسلة من الأحداث التي تستثير الناس, ومنها قضية اضرابات المعلمين. يا أخوان يا ريت تطلعوا منها حتى تنحل بدون مشاكل.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مواطن22-03-2010

سواء أراد المعلمون نقابة أو أي شيء آخر فلا داعي لافتعال هذه البلبله ويجب أن يكون اسلوبهم في الطلب حضاري أكثر وبالنسبه لمنظرهم وهندامهم واسلوبهم بالتعامل مع الطلاب وثفافتهم فالوزير معه حق ويجب ضبط المدارس أكثر ألا يعلم المعلمون أن المدارس تمتلئ بالفساد والطلاب يهربون منها و
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.