• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

والد الزميل غيث الطراونة مدير إعلام الديوان بالإنابة في ذمة الله

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-04-12
1011
والد الزميل غيث الطراونة مدير إعلام الديوان بالإنابة في ذمة الله

 نتقل إلى رحمة الله تعالى العميد الركن المتقاعد فاضل الطراونة والد الزميل غيث الطراونة مدير إدارة الإعلام والإتصال بالإنابة في الديوان الملكي الهاشمي.

بسم الله الرحمن الرحيم

(يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) صدق الله العظيم

ينعى عشائر الطراونة بمزيد من الحزن والأسى المغفور له بإذن الله تعالى العميد الركن المتقاعد الحاج فاضل محمد عبيد الطراونة والد محمد ومهند ومؤيد وليث وغيث وخالد، والفاضلات منى ووئام وربا وميس الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم أمس الخميس الواقع في 12 من شهر نيسان 2018، عن عمر يناهز 80 عاما بعد حياة حافلة بالعطاء قضاها في أعمال البر والتقوى وطاعة الرحمن.

وسيتم تشييع جثمانه الطاهر بعد صلاة ظهر هذا اليوم (الجمعة) من مسجد أحمد الطراونة في قرية الحسينية - الكرك إلى مثواه الأخير في مقبرة القرية سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته.

وتقبل التعازي للرجال، يومي الجمعة والسبت في قرية الحسينية - الكرك، وللنساء في منزل شقيق المرحوم، حماد الطراونة – قرية الحسينية، كما تقبل التعازي للرجال يومي الأحد والاثنين في ديوان أبناء الكرك – عمان، بعد الساعة الرابعة عصرا.

اللهم آجرنا في مصيبتنا وآنس قلوبنا وأرحم فقيدنا واجمعنا به في جنات الفردوس الأعلى.

إنا لله وإنا إليه راجعون

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.