• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سوريا: العدوان الثلاثي انتهاك سافر للقانون الدولي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-04-14
996
سوريا: العدوان الثلاثي انتهاك سافر للقانون الدولي

 - نقلت وكالة الانباء السورية عن مصدر رسمي في وزارة الخارجية تعليقه على العدوان الثلاثي الذي تم فجر اليوم السبت حيث قال المصدر بأن الجمهورية العربية السورية تدين بأشد العبارات العدوان الثلاثي الغاشم الامريكي البريطاني الفرنسي ضد سورية والذي يشكل انتهاكا سافرا للقانون الدولي ومبادئ ومقاصد ميثاق الامم المتحدة ويظهر مجددا استهتار دول العدوان بالشرعية الدولية. 

واضاف المصدر عدوان انظمة الغطرسة والهيمنة الغربية جاء نتيجة الشعور بالاحباط لفشل المشروع التآمري على سورية وردا على اندحار ادواتهم من التنظيمات الارهابية امام تقدم الجيش العربي السوري ولن يكون مصير الاصلاء افضل حالا من الادوات وان الهزيمة والفشل والعار بانتظارهم.

واكد المصدر بأن توقيت العدوان الذي يتزامن مع وصول بعثة التحقيق التابعة لمنظمة حظر الاسلحة الكيميائية الى سورية للتحقيق في الهجوم الكيميائي المزعوم في دوما يهدف اساسا الى اعاقة عمل البعثة واستباق نتائجها والضغط عليها في محاولة لعدم فضح اكاذيبهم وفبركاتهم.

وقال المصدر بأن سورية تطالب المجتمع الدولي بادانة حازمة لهذا العدوان الذي لن يؤدي الا الى تاجيج التوترات في العالم ويشكل تهديدا للسلم والامن الدولي برمته.

واضاف بأن العدوان البربري الغاشم الذي قوبل بمعنويات عالية من الشعب السوري لن يؤثر باي شكل من الاشكال على عزيمة واصرار الشعب السوري وقواته المسلحة الباسلة بالاستمرار في مطاردة فلول الارهاب التكفيري والدفاع عن سيادة سورية ووحدتها ارضا وشعبا واعادة الامن والاستقرار الى ربوعها كافة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.