• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إعلان أسماء المستفيدين من صندوق دعم الطالب الأسبوع المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-23
1396
إعلان أسماء المستفيدين من صندوق دعم الطالب الأسبوع المقبل

اشارت مصادر مطلعة الى ان اسماء الطلبة الذين ستشملهم قائمة صندوق دعم الطالب الجامعي ستعلن خلال الاسبوع المقبل حيث شارفت اللجنة المختصة بدراسة الاعتراضات الـ 8 الاف المقدمة من الطلبة على الانتهاء من تسجيل كافة الملاحظات الخاصة بالطلبات لتحديد من سيشملهم الصندوق في زيادته التي تم تحديدها ب 2000 طالب وطالبة.

 وقالت المصادر ان اللجنة لن تنظر فقط بطلبات الاعتراض لانه من المتوقع ان لا تكون جميعها ملائمة للشروط والتعليمات وسيصار الى النظر بالطلبات التي قدمها الطلبة بالاصل ولم تشملهم القائمة الرئيسية ، حيث من المتوقع ان تشمل الاسماء بعض الطلبة من غير المتقدمين بطلبات اعتراض لكن اسماءهم مدرجة بالاصل في طلبات التقدم الاصلية.
 
واوضحت المصادر ان اللجنة ستراعي العلمية والعدالة والدقة في اختيار الاسماء التي سيشملها الصندوق"الاضافات"التي ستضاف للاسماء الـ 20 الفا حيث ستوزع المنح بشكل مدروس وعادل وستراعي الاحقية للطالب الاكثر حاجة والذي انطبقت عليه شروط القرض اوالمنحة التي تشمل عدد افراد الاسرة ودخل الفرد وعدد الدارسين بالجامعة من ذات العائلة ومعدل الطالب الاكاديمي .

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.