• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هل هاجم حسين المجالي شقيقه الاكبر و دافع عن باسم عوض الله!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-04-18
1130
هل هاجم حسين المجالي شقيقه الاكبر و دافع عن باسم عوض الله!!

  كتب معالي العين حسين المجالي منشوراً على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، تناقلته المواقع الإخبارية الالكترونية، وبين من رأى في منشوره دفاعاً عن عوض الله، وبين من رآهُ مهاجمة لأخيه الأكبر معالي أمجد المجالي، ضاع الهدف الأسمى لما كتب! 

المجالي ومن خلال اتصال هاتفي معه أكد أنه عندما كتب منشوره لم يكن قد قرأ ما كتبه د.باسم عوض الله ولا شاهد الردود التي تلت ما كتبه سواء من المواطنين أو من أخيه أمجد وأضاف المجالي أنه تحدث عن التحديات الكبيرة التي فرضت علينا ، وعن ما يجب على الأردنيين فعله من رص للصفوف والتوحد خلف قيادتنا الهاشمية لمواجهة هذه التحديات وأضاف أنه " إن انتقدنا وجب أن يكون نقدنا للصالح العام، نقيم ونُقوم لكن لا نجرح لغرض التجريح". 

وأكد المجالي مرة أخرى أن ما يجب علينا كأردنيين نواب ومسؤولين ونقاد أن نسعى للصالح العام والنظر للمستقبل ، لا أن نبقى في دائرة ما حصل قبل عوام مضت بخيرها وشرها، بل أن نستفيد من تلك الأخطاء ونتجنب حدوثها في المستقبل، وأن نُعظم من نجاحاتنا ونسعى لتطويرها في قادم الأيام والسنين. ولا بد أن نبتعد عن "شخصنة قضايا الوطن"، فشخصنة القضايا والابتعاد عن جوهرها سيكون مرددوه سلبي على الجميع .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.