• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الامن ينفي ضبط حبوب مخدرة مع طالبات مدرسة في اربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-04-19
950
الامن ينفي ضبط حبوب مخدرة مع طالبات مدرسة في اربد

  قال مصدر امني  ان ما يتم تداوله من اخبار على بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول ضبط حبوب مخدرة وأدوات حادة مع عدد من الطالبات في احدى مدارس اربد الحكومية لا أساس له من الصحة.

واشار المصدر الامني ، ان الاجهزة الامنية في مديرية شرطة محافظة اربد لم تتلقى بلاغا بهذا الخصوص ولَم تتعامل مع اي حادثة من هذا القبيل على الإطلاق .

وشدد المصدر على ضرورة توخي الدقة في نقل الاخبار والتاكد من صحتها قبل نشرها من الجهات المعنية حرصا على الصالح العام.

وكانت احدى وسائل الاعلام نشرت خبرا أشارت فيه الى ان الاجهزة الامنية ألقت القبض على 4 طالبات في الصف التاسع باحدى المدارس الحكومية للبنات في الحي الشرقي بعد قيامهن بترويج مخدرات لزميلاتهن على انها حبوب حلوى.

واضافت وسيلة الاعلام في خبرها " أن الاجهزة الامنية ضبطت بحوزة الطالبات حبوب مخدرة بالاضافة الى أسلحة بيضاء، حيث تم إحالتهن الى الجهات المختصة لبدء التحقيق وإتخاذ الاجراء اللازم".

وتداول مواطنون الخبر نقلا عن وسيلة الاعلام على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأحدث حالة من القلق والتوتر والخوف لدى الأهالي ليتبين لاحقا بان الخبر غير صحيح وفق أكده مصدر امني.
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.