• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الخارجية الفرنسية تصدراً أول تعليق رسمي على حالة " حفتر " الصحية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-04-19
1432
الخارجية الفرنسية تصدراً أول تعليق رسمي على حالة

 تحدث وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان، عن الحالة الصحية للقائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير أركان حرب خليفة حفتر.

وقال لودريان خلال حديثه إلى أعضاء لجنة الشؤون الخارجية في الجمعية الوطنية الفرنسية، في اجتماع مغلق، إن حالة المشير حفتر تحسنت، وفقا لما نقلته "إذاعة فرنسا الدولية".وأشار في تصريحاته التي جاءت ردا على استفسار برلماني فرنسي، إلى أن حفتر يتعالج في أحد المستشفيات العسكرية في العاصمة باريس.

يذكر أن صحيفة "لوموند" الفرنسية ذكرت إن المشير خليفة حفتر، يعالج في أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية، باريس.وأضافت الصحيفة أن حفتر دخل أحد مستشفيات باريس، قادما من الأردن بعدما قرر الأطباء ذلك، بحسب عدة مصادر تحدثت إلى الصحيفة، ولم تكشف عنهم، مشيرة إلى أن حفتر، أصيب بـ"سكتة دماغية" أوجبت نقله سريعا من العاصمة الأردنية عمان إلى باريس.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن وجود المشير حفتر في ليبيا "لا يزال حتى الآن أمرا سريا وحساسا لأن صحته تمثل قضية سياسية وعسكرية في ليبيا".

وخبر "الـ"لوموند" نشرته عدد من وسائل الإعلام الفرنسية، وكذلك فضائيات ومواقع إخبارية معارضة للمشير خليفة حفتر، غير أن المتحدث الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة العميد أحمد المسماري، أصدر بيانا، اليوم الأربعاء، نشرته وكالة الأنباء الليبية، ونفى فيه تلك الأخبار.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.