"الاتصالات": سنلتزم بالقرارات القضائية ونحظر "كريم"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-04-19
548

  أكدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التزامها واحترامها كافة القرارات التي تصدر عن القضاء، وأنها ستطبق أي قرار يصدر عنه فيما يتعلق بحجب التطبيقات الذكية.

جاء ذلك في تعليقها على خطاب محكمة بداية غرب عمان الموجّه إلى الوزارة بخصوص الدعوى البدائية الحقوقية التي تقدّمت بها شركة "نور للنقل"، والمتضمن قرار المدعي العام "وقف شركة كريم / الاردن عن تقديم خدمة دعم وتسهيل النقل العام للركاب وتوفير المركبات وتشغيلها باستخدام التطبيقات الذكية داخل حدود أمانة عمان الكبرى، وحظر تطبيق "كريم" للسائقين والركاب لحين حصولها على ترخيص بذلك من الجهات المختصة.

وقال الناطق الاعلامي في الوزارة، زياد المومني، إن الوزارة تسلّمت مساء الخميس القرار القضائي، وأنها ملتزمة به، مشيرا إلى أنها ستقوم بالايعاز لمن يلزم بانفاذ القرار حسب المقتضى القانوني.

ولفت المومني إلى أن حجب التطبيقات الذكية هو من مهامّ هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، فيما ستقوم الوزارة بالايعاز لمن يلزم بتنفيذ مضمون القرار.
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.