• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التحقيق بقضيتي احتيال وسرقة وتشريح جثتين في اربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-23
1034
التحقيق بقضيتي احتيال وسرقة وتشريح جثتين في اربد

تواصل الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة اربد التحقيق بتعرض مواطنة عربية للاحتيال من قبل احد المواطنين بمبلغ (110) آلاف درهم إماراتي بعد أن أوهمها الشخص المحتال بمشاركتها في مكتب عقاري وتوارى عن الأنظار بعد اخذ المبلغ منها .

 كما تواصل الأجهزة الامنية التحقيق بقضية سرقة أجهزة كهربائية ومصاغ ذهبي بمبلغ (1500) دينار من إحدى الشقق السكنية في شارع الجامعة . وتمكن العاملون في مديرية شرطة اربد من إلقاء القبض على احد الأشخاص بعد قيامه بسرقة مبلغ (50) دينارا من احد المحال التجارية حيث تم التعرف عليه من قبل أصحاب المحل والتحقيق جار معه تمهيدا لإحالته للقضاء حسبما أكد مصدر امني رفض الكشف عن هويته .
 
توفيت في مدينة إربد سيدة من جنسية اجنبية في العشرين من عمرها متأثرة بجراح اصيبت بها يوم السبت الماضي بحادث سير في مدينة إربد وتم تشريح الجثة في مركز الطب الشرعي التعليمي لاقليم الشمال في مدينة اربد ، حيث تم تسليم التقرير النهائي للتشريح الى الجهات المختصة التي تحقق بظروف وملابسات الحادث الذي اودى بحياة السيدة.
 
من جهة ثانية وبناء على طلب الادعاء العام تسلم خبراء التشريح في المركز بعد ظهر امس جثة سيدة في الثلاثين من عمرها من سكان مدينة المفرق متوفية اثر تعرضها لعدة طعنات في البطن والصدر لتشريحها وتحديد اسباب الوفاة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.