انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-04-20
512
انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد

 يطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم، تبقى الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة.

وتوقعت دائرة الارصاد الجوية سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر على فترات خاصة في جنوب وشرق المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مع هبات قوية أحيانا وتكون مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرقي المملكة.

وتوالي درجات الحرارة انخفاضها غدا الاحد وتكون الاجواء غائمة جزئيا إلى غائمة احيانا ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر خاصة في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية الغربية، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

ويطرأ بعد غد الاثنين ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الاجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والبادية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. 

وتوقعت دائرة الارصاد الجوية بان تكون درجات الحرارة في عمان خلال الايام الثلاثة المقبلة من 15 الى 27 وفي المناطق الشمالية من 14 الى26 وفي المناطق الوسطى من 17 الى 26 وفي المناطق الجنوبية من 11 الى 29 وفي مدينة العقبة من 21 الى 35 درجة مئوية

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.