• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«الوطني لحقوق الإنسان» ينتقد الرقابة المسبقة على الصحافة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-23
1417
«الوطني لحقوق الإنسان» ينتقد الرقابة المسبقة على الصحافة

يتناول التقرير السنوي لحقوق الانسان الذي سيصدره المركز الوطني لحقوق الانسان خلال الايام القادمة والذي انتهى من اعداده اوضاع حقوق الانسان في المملكة في عدد من المجالات المختلفة والتي تشمل النشاطات التي قام بها المركز خلال العام الماضي.

 واوضح مدير الاعلام في المركز محمد الحلو ان التقرير الذي سيعرض على مجلس الامناء يتناول قوانين الانتخابات الجديد والاحزاب والتشريعات من منظور الاتفاقيات الدولية الموقعة كحقوق الطفل والحق في العمل والتعليم وانسجام المشاريع الاردنية مع اتفاقيات منظمة العمل الدولية. كما سجل التقرير شكاوى تلقاها المركز حول سحب الجنسية. كما يتناول التقرير قوانين الاجتماعات العامة ومسيرة الديمقراطية في الاردن ودور القضاء في ترسيخ معالم حقوق الانسان والمرأة والبيئة بالاضافة الى اوضاع السجون في المملكة. ويشير التقرير الى تحسن اوضاع مراكز الاصلاح والتأهيل ونزلائها ـ من ناحية اخرى ينتقد التقرير ما وصفه "بالرقابة المسبقة على الصحافة".الدستور
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.