• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملقي باق في منصبه ..عاد إلى عمله و سقوط أخلاقي بمحاولة للاطلاع على ملفه الطبي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-04-23
1324
الملقي باق في منصبه ..عاد إلى عمله و سقوط أخلاقي بمحاولة للاطلاع على ملفه الطبي

 اكد مصدر رسمي بأنه لا صحة لما تم تداوله عبر بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي حول وجود توجه لإجراء تغيير أو تكليف إحدى الشخصيات لرئاسة الحكومة خلفاً للرئيس الدكتور هاني الملقي . 

وأضاف المصدر بان الحكومة قادرة على تحمل مسؤولية المرحلة الحالية ، و تعمل وفق خطط قامت بوضعها وتقوم بانجازها وفق البرنامج دون أي تأخير ، لافتاً الى ان الرئيس الملقي كان وفي ظل فترة علاجه يقوم بانجاز كافة المعاملات والطلبات التي تتطلب الاطلاع عليها شخصياً من قبل الرئيس الملقي ، حيث لم يتم تأجيل أي من المعاملات طيلة فترة علاج الملقي . 

وأكد المصدر بان الأمور و معالجة العديد من الملفات التي على طاولة الحكومة تسير بالاتجاه الصحيح خاصة بان هناك تعاون وانسجام تام بين أعضاء الفريق الحكومة الذين يعملون كل ما بوسعهم لتقديم الخدمات والاحتياجات للمواطنين في مختلف المحافظات ، وان هناك العديد من مشاريع القوانين والتشريعات تتطلب انجازها في هذه المرحلة والمرحلة القادمة مما يؤكد بان الحكومة برئاسة الملقي باقية دون وجود أي توجه للتفكير بالتغير أو التعديل . 

وفيما يتعلق بالحالة الصحية لرئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ، فقد أكد مصدر طبي بان التأويلات والتوقعات والحكم على بعض الصور و المشاهدات كان من شأنها الخوض من قبل بعض الأشخاص والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي باجتهادات عارية عن الصحة ولا أساس لها من الدقة والموضوعية ، علماً بان الرئيس الملقي لم يخفي أي معلومة منذ اكتشاف المرض وحتى شفائه التام .

مضيفاً بان ومنذ اللحظة الأولى لعلاج الرئيس الملقي كانت الاستجابة للعلاج بدرجة عالية جداً والتي رافقها معنويات والتزام تام قل ان تجدها في أي من الأشخاص ، مما ساعد الحصول على نتائج انتهت بشفاء الرئيس الملقي من المرض تماماً .

وبين المصدر بان علاج هذا المرض ومراحله شاقه وقاسيه على أي إنسان ، وتتطلب راحة تامة ما بعد الانتهاء منها ، الأمر الذ ي كان يستوجب على الرئيس الملقي اخذ راحة تامه حتى يسترد عافيته ونشاطه بعد مرحلة العلاج . 

وأضاف المصدر بأنه وفقا لأخر التحاليل والفحوصات الطبية التي أجريت للرئيس الملقي فقد أظهرت نتائجها بعدم وجود أي آثار للمرض ، وان الرئيس شارف على استرداد عافيته بالكامل ونشاطه المعتاد .

وأمام حالة من السقوط الأخلاقي فقد اكد مصدر بان هناك بعض الأشخاص ممن حاولوا الوصول الى الملف الطبي الخاص بالرئيس الملقي للاطلاع على تفاصيله ،الا انه ووفق المصدر تم كشف محاولتهم قبل الوصول الى أي معلومة في إشارة بحالة من السقوط الأخلاقي والمهني بمحاولة الاطلاع على خصوصية مواطن ليس لاي شخص حق الاطلاع عليها سواء صاحب العلاقة . 

يشار بان الرئيس د. هاني الملقي عاد الى ممارسة عمله كالمعتاد ، حيث باشر عمله في مكتبه منذ صباح يوم أمس الأحد في رئاسة الوزراء ، ويقوم بمهامه على اكمل وجه . 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.