• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شقيق حفتر يكشف تفاصيل جديدة عن حالته الصحية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-04-24
1123
شقيق حفتر يكشف تفاصيل جديدة عن حالته الصحية

  كشف عمران حفتر، الشقيق الأصغر للقائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر، اليوم الثلاثاء 24أبريل/نيسان، أن الأزمة الصحية التي مر بها المشير حفتر، ليست بالغامضة وهو بصحة جيدة، مشيرا إلى أن ضعف الأداء الإعلامي قد تسبب في جدل كبير على الساحة الليبية والعربية.

وجاءت تصريحات عمران في سياق حديثه لمجلة "روز اليوسف" المصرية، والذي قال فيه:صحة المشير بخير لكن بعض العابثين والمتربصين ومروجو الشائعات من الجماعات المتطرفة وعلى رأسهم جماعة الإخوان الإرهابية يروجون لأنباء تدهور صحة المشير وينشرون أخبارا كاذبة حول وفاته، حتى أن شقيقه استقبل شائعة وفاته بابتسامته المعهودة.

وأشار عمران حفتر، إلى أن "آخر اتصال هاتفي أجراه مع شقيقه في باريس كان منذ 5 أيام تبادلا خلاله أطراف الحديث وطمأنه الأخير على صحته، وقرب موعد عودته إلى ليبيا".

وأضاف أن "شقيقه اعتاد على هذه النوعية من الشائعات ولم يعد يكترث بها، وأنه ليس لديه معلومات حول موعد عودة المشير إلى ليبيا ولكن هناك استعدادات أمنية تجرى الآن تمهيداً لعودته إلى أرض الوطن".

وكان وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان، قد تحدث عن الحالة الصحية للقائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير أركان حرب خليفة حفتر خلال حديثه إلى أعضاء لجنة الشؤون الخارجية في الجمعية الوطنية الفرنسية، قائلا إن حالة المشير حفتر تحسنت، وفقا لما نقلته "إذاعة فرنسا الدولية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.