• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طقس دافئ غدا وانخفاض الحرارة الخميس والجمعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-23
1578
طقس دافئ غدا وانخفاض الحرارة الخميس والجمعة

يكون الطقس غدا الاربعاء دافئا بوجه عام مع ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية والرياح جنوبية شرقية تتحول في ساعات بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة وفقا لدائرة الارصاد الجوية.

 ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة بعد غد الخميس ويكون الطقس دافئا نسبياً مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة والفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة في ساعات الليل خصوصا في شمال المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في جنوب وشرقي المملكة.
 
أما يوم الجمعة فيطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم وتسقط الامطار على المناطق الشمالية تمتد تدريجيا الى باقي المناطق والرياح جنوبية غربية تتحول الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في جنوب وشرقي المملكة .
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين17و23 درجة مئوية والصغرى بين5و8 درجات ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 26و29 درجة مئوية والصغرى بين14و17 درجة.
 
كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 15و20 درجة مئوية ، وفي المناطق الشمالية بين 17و24 درجة ، وفي المناطق الشرقية 23و26 درجة.
 
أما مناطق الاغوار فتتراوح العظمى بين 23 و28 درجة مئوية والصغرى بين15و19 درجة.
(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.