• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

الحمود ينفي وجود تجاوزات في تعيينات دائرة الجمارك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-04-24
610
الحمود ينفي وجود تجاوزات في تعيينات دائرة الجمارك

  نفى مدير عام دائرة الجمارك العامة، اللواء وضاح الحمود، وجود تجاوزات في التعيينات التي تشهدها الدائرة، مشيرا إلى أن التعيين يجري عن طريق ديوان الخدمة المدنية وأسس التعيين المعتمدة.

وأكد الحمود في مداخلة تحت قبة البرلمان، الثلاثاء، عدم وجود تعيين مباشر في دائرة الجمارك، مضيفا  إن الجدل الدائر مؤخرا حول تعيينات دائرة الجمارك جاء اثر طلب الدائرة تعيين عاملين بوظيفة "مرافق جمركي"، وقد طرح ديوان الخدمة اعلانا عن الوظيفة في الصحف الرسمية، وتقدم لها عدد من كافة أنحاء المملكة الاردنية الهاشمية.
وأضاف الحمود إنه وبعد تدقيق الديوان أسماء المتقدمين ومن تنطبق عليهم الأسس، جرى الاعلان عن أسماء من يحقّ لهم التقدم للامتحان التنافسي، مجددا تأكيده على أن "لا علاقة للدائرة بذلك، ولا يوجد تعيينات بشكل مباشر في الدائرة، وأن التعيينات تجري عن طريق ديوان الخدمة".
وحول الأنباء التي تتحدث عن تعيين مفتش ثلاثة من ابنائه في الدائرة، قال الحمود إنه لم يسمع بذلك، داعيا من يمتلك معلومة لتزويده باسم ذلك الشخص.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.