• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النائب الحباشنة يتحدث عن مطالب المعلمين وماحصل مع النواب !

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-04-25
852
النائب الحباشنة يتحدث عن مطالب المعلمين وماحصل مع النواب !

  طالب النائب صداح الحباشنة النواب والمعلمين بالإبتعاد عن السجال والأخذ والرد في موضوع المشاحنة التي حدثت اليوم الأربعاء اثناء اجتماع وفد نقابة المعلمين برئاسة نقيب المعلمين مع اللجنة الادارية في مجلس النواب وبحضور عدد من النواب وممثلين عن الحكومة.

وعلق الحباشنة قائلا ان على النواب تبني مطالب المعلمين وهي مطالب محقة وعادلة وخاصة فيما يتعلق بموضوع التقييم رافضاً انحياز النواب لقرارات الحكومة على حساب قواعدهم الإنتخابية.

وحسب الحباشنة فإن النائب ملزم بتبني مواقف الشعب الذي اوصله لقبة البرلمان واصفاً المعلمين بأنهم اهم القواعد الإنتخابية التي اوصلت النواب لأماكنهم.

وتساءل الحباشة لماذ يتم التركيز على الموضوع الشكلي المتمثل بالخلاف الذي حصل خلال لقاء اليوم وتناسي الموضوع الأهم مؤكداً ان القضية ليست قضية شجار معلم ونائب وليس الهدف ان نعرف من افتعل هذا الشجار بل الهدف الأهم هو تبني مطالب المعلمين من قبل ممثليهم في البرلمان.

واكد الحباشنةان من حق المعلمين وكافة مكونات الشعب الأردني ان يقف مجلس النواب بمختلف لجانه بصفهم وان يستمع لهم ويتبنى مطالبهم.

وفضل الحباشنة عدم الخوض في القضية التي حصلت اليوم لانه لا يعرف تفاصيلها ولا تهمه بقدر ما يهمه الوقوف بجانب المعلمين والشعب بوجه قرارات الحكومة الجائرة.

وختم الحباشنة قائلا ان مطالب المعلمين مشروعة وعلينا كنواب للأمة ان نحارب لتلبية هذه المطالب التي تمثل فئة هامة جداً يحترمها القاصي والداني في الاردن وهي من اهم الفئات التي تمثل قواعدنا الانتخابية كنواب.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.