• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحاج توفيق نقيب تجار المواد الغذائية يستقيل من منصبه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-23
1161
الحاج توفيق نقيب تجار المواد الغذائية يستقيل من منصبه

أعلن نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق انه سيستقيل من منصبه كرئيس لمجلس إدارة النقابة العامة لتجار المواد الغذائية الذي تنتهي مدته عام 2012 .

 وبرر الحاج توفيق قراره هذا في تصريح لـ (بترا) اليوم الثلاثاء بظروف شخصية خاصة ،موضحا إن كتاب الاستقالة سيقدمه لمجلس الإدارة بعد اجتماع الهيئة العامة السنوي للنقابة الذي سيعقد مساء الاثنين المقبل.
 
وبين الحاج توفيق الذي شغل منصب النقيب منذ عام 2006 انه ابلغ مجلس إدارة النقابة في اجتماع طارىء عقد السبت الماضي رغبته بالاستقالة، داعيا إياهم الاستمرار بخدمة قطاع المواد الغذائية من خلال الشراكة مع الجهات المختصة في القطاع العام .
 
وأشار إلى أن النظام الداخلي للنقابة ينص على تولى نائب النقيب مهام رئاسة مجلس الإدارة على أن يقوم بالدعوة إلى انتخاب نقيب جديد من قبل الهيئة العامة خلال شهر من تاريخ قبول الاستقالة. يشار الى ان النقابة العامة لتجار المواد الغذائية تاسست عام 1973 وترأس أول مجلس ادراة لها المرحوم الحاج خالد دروزة وتضم في عضويتها مستوردي ومصنعي المواد الغذائية وتجار الجملة.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عقباوي31-03-2010

يا خسارة يا ابو حمزةانت الامل والرجاء والتفاني والوفاء والعمل الدؤوب انت من اعتاد الناس عليه ليصلو لابواب المسئولين المغلقة فهل هانت عليك عشرتهم هل انتصر عليك الظالمون هل فقدت الامل على كل حال ومهما كانت اسباب استقالتك يعطيك الف عافية وماقصرت وما هادنت ولا ساومت على حقوقنا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.