• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جامعة البترا تكرم الفائزين بجائزة الحسن للتميز العلمي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-05-03
1033
جامعة البترا تكرم الفائزين بجائزة الحسن للتميز العلمي

  احتفلت كلية الصيدلة والعلوم الطبية في جامعة البترا بحصولها على جائزة الحسن بن طلال للتميز العلمي للعام 2018، بعد أن حققت المركز الثاني مناصفة مع الجامعة الأردنية.

وسلم الأمير الحسن بن طلال درع الجائزة لرئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا في حفل أقيم في المركز الثقافي الملكي، عن مشروع المقدم من كلية الصيدلة حول طرق تطوير توصيل الأنسولين عن طريق الفم باستخدام تقنية النانو.

وكرم المستشار الأعلى لجامعة البترا الدكتور عدنان بدران كل الباحثين المشاركين في المشروع الفائز وهم الدكتور مياس الريماوي والدكتور نضال القنة والدكتور ناصر ادكيك وعميد كلية الصيدلة الدكتور توفيق عرفات، والمدير العام للشركة الأردنية لإنتاج الأدوية الدكتور عدنان بدوان.

وهنأ نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد العناني كلية الصيدلة والباحثين المشاركين في المشروع على الإنجاز الذي حققته الكلية، مشيدًا بالتعاون بين القطاعين الأكاديمي المتمثل بجامعة البترا والقطاع الصناعي المتمثل في الشركة الأردنية فنتاج الأدوية لإعداد مشاريع البحث العلمي، التي تساهم في خدمة المجتمع وتطوير الصناعات ورفع كفاءتها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.