• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النائب سعود أبو محفوظ يحذف منشوره حول "المهندسين" ..ثم يتحدث مجدداً !!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-05-06
872
النائب سعود أبو محفوظ يحذف منشوره حول

 حذف النائب سعود أبو محفوظ منشوره حول نتائج انتخابات نقابة المهندسين، بعدما أثار موجة انتقادات واسعة متجنباً تقديم اعتذار عما ورد فيه.

وعاد النائب لنشر ادراج جديد مساء السبت عبر صفحته على "فيسبوك" يوضح فيه ما جاء في الادراج المحذوف. وقال إنه ليس من عادة "الإسلاميين " معاندة إرادة الناس، موضحاً أنه وصف جولة انتخابية دون انحياز لمهزوم أو مساس بفائز.

وتابع أبو محفوظ عبر صفحته على " فيس بوك" مساء السبت: " بسبب الأجتزاء والتوظيف الجائر والمقصود للمنشور الذي اصدرته يوم 552018 وتغليبا للصالح العام والمصلحة الوطنية، والتماسك النقابي، قمت بحذفه وعليه".

وأوضح قائلاً :" أنا أقررت بالحق الكامل لكل مكونات بلدنا في التحشيد ضد قائمة "انجاز" وسردت المسميات الكثيرة، وأكدت "أنهم جميعا أمة من الناس لا يستهان بعددهم".وأكد أنه يعترف بفوز قائمة "نمو" من خلال ما كتبه وهو ليس مستحيلاً على تجمع عريض في منافسة مكون واحد.

واعتبر النائب أنه أقر "بحق الحكومة ومقدراتها وأمكاناتها وأجهزتها وأذرعها كافة وموظفيها وبعض نوابها، أن تستميت في سبيل اقصاء الأسلاميين عن دفة التوجية في النقابة".وبين أنه ومن باب الحرص على النقابة التي تشكل قلعة وطنية أكدت على أن هؤلاء "المختلفين لن يحققوا نصابا" ولن يدفعوا عجلة المقود الى الأمام.

وقال أنه أشاد بمنشوره إلى "احتكام الجميع في هذا البلد المبارك الى الصندوق"، وأنه كلمة السر التي تحفظ لكل ذي حق حقه.وأكد أنه ليس من عادة الأسلاميين معاندة ارادة الناس وانما يخدمونهم برضاهم" نعم يخدمونهم برضاهم.

ولفت إلى علاقته بمرشح قائمة انجاز المهندس عبدالله عبيدات بقوله: " أوكد أنني من جيران رئيس كتلة أنجاز المهندس عبدالله عبيدات، وأنا أعرفه كبيرا منذ طفولته، ولكنني لم أصطف ولم أتواصل معه طيلة الحملة الانتخابية، ولا مع غيره من أعضاء الكتلة, فنحن للجميع...".

وأعرب عن استياءه ما وصفه بانخراط البعض ومن مستويات عدة في الأساءة اللفظية المستغربة والغريبة جدا.واصفاً ما جرى تجاهه أنه " مروحه عريضة من المتكتلين ضد"إنجاز" .

وأشار إلى تقبل "الاسلاميين " لنتائج الصناديق ، بقوله: " فاز الاسلاميون أحيانا وهزموا آحايين أخرى في النقابات، وتقبلوا ذلك بمنتهى الرحابه والتعاون والتسامح والتصافح".

وختم بالقول: " لقد وصفت جولة اتنخابية ضمن معطياتها دون انحياز لمهزوم او مساس بفائز فكلهم الوان زاهية في المكون الوطني الواحد."

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.