• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فعاليات حول "التعليم والمياه" لنادي "اليونسكو" في مدارس الجامعة الثانوية الاولى

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-05-06
831
فعاليات حول

 اقيمت فعاليات نادي اليونسكو (التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة) في مدارس الجامعة الثانوية الأولى  يوم الأربعاء 2-5-2018 حيث تضمنت ندوة تعريفية بالنادي وأهدافه وكذلك مناقشة الخطة السنوية للنادي وموضوعها التعليم والمياه وتحليتها عبر الطاقة المتجددة وتقديم مجموعة من الافكار التي ستنفذ خلال عام 2018 /2019.

 

وقد حضر حفل الافتتاح رئيس اللجنة الوطنية للمدارس المنتسبة لليونسكو السيد سلطان خليف وعضو التربية السيدة رانيا خريسات والسيدة رنا زهير مديرة المدارس والسيدة سعاد غزال مديرة العلاقات العامة في المدارس والمنسقة المسؤولة عن النادي والاستاذ براء شتات وعدد من الطلاب والطالبات المنتسبين للنادي .

وأكد السيد سلطان في كلمة الافتتاح على الدور الهام الذي تعمل عليه المنظمة في خدمة المجتمعات في العالم والخطة الهادفة الى تعزيز شخصية الطلبة وتنمية مهاراتهم الى جانب إكسابهم المعرفة الاكاديمية في التعليم.

واشار الى اهمية التنمية المستدامة ومشروع المياه الذي يضم (الاردن، مصر، العراق، فلسطين) واكد على أهمية التوأمة بين مدارسنا والمدارس الاجنبية المنتسبة للنادي وتبادل الانشطة المختلفة.

ومما هو جدير بالذكر ان مدارس الجامعة الثانوية الاولى هي المدارس الخاصة الوحيدة المنتسبة  لنادي اليونسكو التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.