• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

محاضرتان في "عمان العربية" لطلبة مدراس في التواصل الاجتماعي والبرمجة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-05-08
899
محاضرتان في

  نفذت جامعة عمان العربية، في إطار قيامها بمسؤوليتها الاجتماعية، محاضرتان حول شبكات التواصل الاجتماعي، وتكنولوجيا المعلومات.

وعقدت كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية في الجامعة بالتعاون مع جمعية سنحيا كراماً الخيرية، المحاضرة التي جاءت بعنوان( شبكات التواصل الاجتماعي- الفوائد والمضار)، وشارك فيها (50) طالبا من مدرسة عمار بن ياسر النموذجية، وقدمها الدكتور أكرم المشايخي .

وفي كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية في الجامعة أيضا، بالتعاون مع جمعية أجواء الأردن الخيرية ومركز نور الإيمان القرآني من منطقة أبو نصير، استضافت الجامعة مجموعة من الطلبة من فئات عمرية بين الثامنة والثامنة عشرة، في محاضرة في موضوعات ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات وتعريف الطلبة بلغات البرمجة وطريقة حل المسائل بواسطة الخوارزميات وكيفية تنفيذ الخوارزميات بواسطة برامج الحاسوب.

كما جرى خلال المحاضرة، التي أشرف عليها الدكتور محمود العمري ،تعريف الطلبة بأهمية تعلم البرمجة كونها الوسيلة لترجمة الحلول باستخدام الحواسيب، باعتبارها جزء من المهارات الأساسية التي تنمي التفكير المنطقي والمنظم في معالجة المشكلات وو.الحلول المناسبة لها، وبما يتناسب والفئات العمرية للطلبة

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.