• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رئيس جامعة البترا يسلم كأس بطولة "أبو الحسين السابعة لكرة القدم" لمدرسة الفاروق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-05-09
1225
رئيس جامعة البترا يسلم كأس بطولة

 توج رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا فريق مدرسة الفاروق بكأس بطولة "أبو الحسين السابعة" للمدارس في كرة القدم التي نظمتها جامعة البترا داخل حرمها الجامعي، ووزع المولا ميداليات المركز الثاني على فريق مدرسة دروب الأصالة والمعاصرة ومداليات المركز الثالث على فريق مدرسة الضاحية التعليمية.

ونظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة البترا البطولة تحت رعاية المولا بمشاركة خمسين مدرسة حكومية وخاصة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومديريات التعليم في مختلف مناطق المملكة.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور غازي أبو زيتون إن "إقامة مثل هذه النشاطات الكروية تسهم في اكتشاف مهارات كروية شابة، يمكن أن تشكل نواة جيدة للأندية الرياضية الشبابية والمنتخبات الوطنية".

وأضاف أبو زيتون إن الجامعة تحرص على استغلال طاقات الشباب وتوجيهها باتجاهات إيجابية لخدمة أنفسهم ومجتمعهم ووطنهم وتجنبهم الوقوع في شرك العنف والفكر المتطرف، قائلا "بهذا تكون جامعة البترا لعبت دورا في تعزيز قيم المنافسة الشريفة والمحبة والتسامح وقبول الآخر بين فئة الشباب وهي القيم التي تقوم عليها مبادئ الرياضة عموما".

وحضر حفل تكريم الفرق الفائزة والمشاركة في البطولة وحضور مندوبين عن وزارة التربية والتعليم ومدراء التربية والتعليم، ومدراء النشاط الرياضي لكل من ألوية القويسمة ووادي السير، ومدراء المدارس المشاركة ومشرفيها الرياضيين وطلبتها، وتضمن الحفل فقرة فنية قدمتها فرقة الجامعة.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.