• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على شخصين تداولا التغريدة المفبركة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-05-09
1074
القبض على شخصين تداولا التغريدة المفبركة

 قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وعلى ضوء التحذير الذي اصدرته مديرية الامن العام امس فيما يتعلق بمتابعة وحدة الجرائم الالكترونية في ادارة البحث الجنائي كل من يقوم بنشر وتدوال الاخبار البيانات ومقاطع الفيديو المفبركة فقد تمكنت الوحدة من القاء القبض على شخصين قاما بنشر وتداول التغريدة المفبركة التي نسبت لحضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث قام احدهما بانشاء حساب وهمي باسم فتاة وقام بنشر هذه التغريدة هو والشخص الاخر وسيتم احالتهما للقضاء حسب الاجراءات المتبعة.

واشار الناطق الاعلامي ان وحدة الجرائم الالكترونية ستستمر في مراقبة ومتابعة كل ما يتم نشره من اخبار وبيانات ومنشورات ومقاطع فيديو وسيتم القاء القبض على اي شخص كائنا من كان يقوم بانشاء ونشر وتداول اية اخبار مفبركة.

وأهاب من جديد بكافة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الحذر الشديد قبل نشر وتداول الاخبار والبيانات والمنشورات ومقاطع الفيديو والتأكد من صحتها ومصادرها قبل ذلك تجنبا لتعريض انفسهم للمسائلة القانونية ولكي لا يقعوا فريسة وضحية لبعض ناشري الفتن والاخبار المفبركة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.